السبت، 18 يناير 2014

فى صحة الشعب

فى صحة الشعب
برمجه !
إعادة برمجة الشعب لم تكن صعبة بعد ثلاث سنوات من سقوط حكم مبارك والعادلى وما جرى بعدها من أحداث جعلت هاردوير المواطن العادى مضطرب لإنهيار الدولة ومن الأمن الغائب وخوفاً من سيناريو سوريا وليبيا ومن غياب القائد الملهم الذى يعيشون تحت ظله يأمرهم فيطيعون وينهرهم فيخرسون .. وجاءت تجربة سوفت وير الإخوان فلم يحدث التناغم والتكامل لأسباب كثيرة نعرفها ولا يريدون هم الاعتراف بها .. وساهم فى إفشالهم كتائب أهل الامتيازات والمجتمع الطبقى .. واليوم نظام جديد يعود للعمل بعد إعادة برمجة أدمغة شعب عاش طوال عشرات السنين يُساق بالعصا ولكن مع التطور البرمجى أصبح يُساق بالتفويض !
عدلى منصور
الراجل الضاحك فى الاستفتاء .. وهو رئيس مصر فى أزهى عصورها الدستوريه !.. الناس مطنشاه وبتطالب بالسيسى يخلص الليله ويرجعه للمتحف تانى .. بس حقيقه هو رئيس ولا كل الرؤساء اللى حكموا مصر .. لكن يا خساره ما فيش ناس بتطالب بشرعية الرئيس عدلى منصور وإعطاؤه فرصه !
شكر !
ما فيش شكر يتيم حتى للراجل اللى اختار السيسى ومحمد إبراهيم
عُرس !
هو سيادتك العرس الديمقراطى ده هيطول .. دى العروسه اشتكت يا ناس
فودكا!
الجميع يشرب حتى الثمالة من نفس الكأس التى قدمها المجلس العسكرى لمرسى فشرب وللبرادعى فشرب ولحمدين فشرب .. فى صحكتم جميعاً
نجاح
نجح السيسى فى إعلان إنقلابه عندما استخدم واجهات مشرقة لها حضور أخلاقى وشعبى مثل الدكتور البرادعى والدكتور أبو الفتوح وحتى الآن لايُدرك الكثيرون من أعضاء الجماعة أن فشلهم بدأ عندما تناسوا إخوانهم فى الدعوة للتغيير قبل ثورة 25 يناير .. هم لا يستمعون للآخرين .. لا يسمعون إلا صدى أصواتهم .. نسوا أن مرسى فاز على مرشح دولة مبارك بفارق 1% ولم تكن نار الثورة قد بردت ومع ذلك خرج نصف من انتخب ليرشح ابن الدولة التى ظنناها سقطت .. ولم يكن من المعقوليه لمن يحكم بأن ينسى ذلك وبدلاً من أن توحد الجماعة الحاكمة جهودها لتوحيد الصف الثورى إذا بها تقوم بتفتيته بسياسات وتوجهات واختيارات عاجزة سهلت مهمة الثورة المضادة !
جثث ودماء
يبقى تصدر الجماعة لحكم مصر لم يكن هذا وقته .. فالمعادلة واضحة إما أن تكون قادراً على القيادة والتعامل بأمانة مع شركاؤك فى الثورة ثم تطويع كيان الدولة الفاسدة وتطهيرها عندها كنت ستنجح .. لكن تجاهل من كان معك وفشلك وحدك فى تطويع دولة مستباحة منذ عشرات السنين سيجعل غيلان دولة الفساد مع أباطرة فسادها مع الذين يكرهونك من الشعب يستبيحون دمك ويشربون منه ويرقصون على جثتك !
مستمره
الثورة ما كانتش يوم 30 دى تتابعيه شغاله من أكثر من 30 سنه ولسه مستمرة وهتنجح إن شاء الله فى إزاحة كل أشكال الاستبداد !

                                                                                سيد مختار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق