الجمعة، 19 نوفمبر 2010

البادء أظلم

الكذب مالوش رجلين .. فيا كاذب لم أكن أعلم أن صاحبها موجود لأن صاحبه الأستاذ هيثم لم يكن يعلم .. حتى لو كنت أعلم فما المشكلة أنا أرد عن نفسى ما جاء فى صفحة تركها لأمثالك يسبون فيها الناس ولعلملك فقد علقت عنده من قبل لنفس الأمر المتكرر منك وكان موجوداً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
د : سـيـد مخـتـار قال:
يوليو 10th, 2010 at 10 يوليو 2010 4:02 م

والمدون سيدخل للإنعاش إذا ترك مدونته ينعق فيها الشتامون ويسبون الناس بالباطل
لا تجعل صفحتك مرتعاً للمشبوهين !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأنا فى انتظار رده فلا تتمسكن وتحتمى به منوهاً لوقفته معك ومتصوراً أنه سيدافع عن وقاحتك مع الناس .. ليته أخذك معه حتى تنضف من أرذالك وله الأجر والثواب
فوقاحتك معروفة منذ البداية ولا تحتاج لمرافق لكشفها ..
ولكن هناك من يظنون أنك لا تشتم أو أنك تشتم لأننا نشتمك .. ولكن العينة بينة وهذه الصفحة وغيرها موجوده تشهد من يبدأ ومن يرد وقلت لك مراراً البادئ أظلم حتى لو جرى له ما يجرى لك الآن فأنت البادئ والصفحة تظهر من شتم فتصدينا له وردعناه وفككناه وحللناه ثم ألقيناه عارياً أمام الناس !
يا فيل أمك وأبوك على رأسى من فوق لكن أنت الذى يظهرهم
أنا لم أظهر أباك هلالك سلعوه وألبسه ثوب يهودى مغربى وأجعله يشتمنى .. عيب تعمل العمله وتلصقها بى .. ثم تريد تصديرى لصاحب المدونة وكأنك برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب أو ابن هلالك سلعوه
وأنا آسف وغلطان لو كنت فهمت كلامى بالشقلوب .. إعدل نفسك وضع رأسك تحت وأنت ستفهم كلامى جيداً
انتبه لنفسك أيها المهزوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق