الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

نص الإساءة لإبن عباس رضى الله عنه

وشهادة أخرى كاشفة
شهادات حق صادقة وشهود حق عندما يشهدون يقول عنهم غير شرفاء مثل عرباوى الذى شهد أن تعليقه الذى نقله هنا مزور ولم يغير شهادته فقال إنه غير شريف وعندما كتب فى مدونته إدراجاً يعترف فيه أنه ساهم بتعليقاته فى الوقيعه بيننا أعاد له شرفه ولكن عرباوى حتى الآن لم يعيد له شرف عدم تزوير تعليقه
وكما قال شاهدنا السابق
(أما أن تنصب نفسك خصما وحكما فلا وألف لا

نريد توضيح الأمور للعامة والخاصة من الناس

حتى لاينتشر سمك في الأبدان )
وها هى شهادة أخرى يعرفها كل من تحاور مع هذا النجس
يعرف مدى الخسة والندالة والإساءه للصحابة والعلماء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على مدار الأيام الماضية كانت هناك مناقشات حول موضوع الغناء على مدونة الاخ مؤمن ، وقد لاحظت ان الاخ مؤمن إعتمد فى موضوعه على الادلة العقلية فى تحريم الغناء ، فأحببت أن أكون له عونا فى إثبات تحريم الغناء فإستعنت بالله تبارك وتعالى وأثبت الحكم الشرعي من خلال الايات والاحاديث وكيف فهم سلف هذه الامة تلك الايات والاحاديث ..

فإذا بالفيل أبو زلومة يمارس جهلـَـه الذى تعودنا عليه فى كل المدونات وهو لا يُحل الغناء بناء على أدلة شرعية ولكن بأدلة عقلية حيث ان عقله الضحل لا يفهم هذه الادلة ولا يستطيع حتى مناقشتها وهو ما تبين لنا من خلال أكثر من مشاركة ، ولما لم يجد تحت يده شىء يمكن ان يفيدنا به فى إثبات ما يراه لجأ إلى أقذر طريقة ممكن أن يسلكها شخص وهي التجريح الشخصى ، لا اتكلم عن التجريح فى شخصي أنا أو الاخ حكمة أو الاخ مؤمن , فهذا يهون .. لكن عمد هذا الجاهل الإمعة إلى التطاول على الصحابي الجليل بن عباس وشتمه وسبه ووصفه بالاتي ( بأن فهمه متعسف للنصوص ) , ( و ان وصفه بحبر الامة انما ينتقص من مصداقية فهمه–لاسباب معروفة-ولا يضيف اليه) .. ما بين هذه الاقواس هو قول المخرف الجاهل الفيل ، فهل اكتفى هذا الكلب العاوي بشتم صحابي جليل بل إفترى كذبا على الشافعي وعلى أبو حنيفة - رضى الله عنها - أنهم أباحا الغناء ، ثم جاء ردنا على راسه كالصاعقة محررين ومثبتين لمذهب الامامين فى تحريم الغناء معتمدين على اقوالهما وأقوال العلماء فى المذهبين ، فهل علق ابو زلومة على ذلك ؟ لا لم يعلق لانه لا يفهم الادلة الشرعية ولا كيف يتعامل معها هذا شخص اصلا لا يعرف كيف يتيمم .. فكيف ينظر فى ادلة شرعية ؟!

أخذ أبو زلومة يبحث فى جوجل عن أى شىء يؤيد مذهبه المتهاوي فلم يجد سوى كلاما للشيخ القرضاوى فى اباحة الغناء فأخذه كوبي لمدونة الاخ مؤمن ، فأخذت جملة جملة من كلام القرضاوى ونقضتها نقدا علميا فى ضوء الكتاب والسنة وما اصَّـله الائمة الاعلام حول هذه القضية ، فهل رد هذا الفيل الجاهل على كلامي ؟

لا لم يرد كالعادة وانما دخل من زاوية اخرى ، هذا لان هذا الفيل كما قلت أجهل من الحمار فى العلوم الشرعية ، وتلمس ذلك من كلامه ، ثم فى مدونة الاستاذ جمال قال ان الفيل اعترف فى مدونته بأنه نصراني ، فقلت له ” لو انت نصراني يا ريت نِعرف حتى نَعرف ان نعامل الاوغاد أمثالك من هذا المنطلق ” فأخذ فى الرد بطريقة تدل على قلة تربيته وقله حياءه ، لذلك وجب التحذير من هذا الضال الفيل صاحب الافكار النجسة والخربة والهدّامة وبلسانه القذر الذى يتطاول به على بن عباس رضى الله عنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق