الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

رقص الأنجاس

الأدلة ستجعل النجس يغنى ويرقص والعضو الساقط بجماعة القرآنيين .. حالتنا النجسة بمدونته إدراج يجعل نفسه الأستاذ خلف خلاف المحامى ليدافع عن جماعته القرآنيين .. بل ويجعلهم مع الشيعة فى إطار واحد ويدعو فيه باستماته لفكر صبحى منصور .. وينكر من يقول عنهم أن صلواتهم ثلاثة فقط وأن صلاة الجمعة لا أصل لها وأن المرأة تصوم وتصلى فى الحيض والنفاس وأن عذاب القبر لا أصل له وأن الصيام لا يجوز إلا فى رمضان ثم ينقل مقالة للتعريف بجماعته ويعلق بعدها أن منهجهم سيكون له أثر كبير مستقبلاً ومن يعترض على ذلك فهم الظلاميون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كتبهاالفيل–النت بتتكلم عربى ، في 20 يوليو 2007 الساعة: 20:37 م
تعريف القرآنيون

تعالوا جميعا نبحث عن تعريف لأهل القرآن يكون تعريفا جامعا مانعا أي يجمع كل أهل القرآن داخلة ويمنع غيرهم من الدخول فيه أو بعبارة أخرى تعريف يستطيع كل منا أن يطبقه على نفسه فإن كان إعتقاده ظاهرا وباطنا موافق لهذا التعريف فهو من القرآنيين أو من أهل القرآن فمثلا الشيعة عرفوا أنفسهم بأنهم من تشيع لعلي بن أبي طالب ونسله بإعتبارهم آل بيت لرسول ثم إنقسموا بعد ذلك فرقا كثيرة فمن قال بإمامة موسى الكاظم بن جعفر الصادق فهم الموسوية أو الأثنى عشرية لاتباعهم أثنى عشر أمام حتى محمد العسكري ومن قال بإمامة إسماعيل بن جعفر الصادق على ما عرف عنه من فسق فهم الإسماعيلية وهكذا وأهل السنة مثلا هم من أخذوا بالأدلة الشرعية من مصدرين أصلين هما الكتاب والسنة ثم إنقسموا فيما بينهم مذهبيا إلي أحناف ومالكية وشافعية وحنابلة وأهل الظاهر وأنقسموا عقيديً إلي سلفية وصوفية وأشعرية ومعتزلة وجهمية ومعطلة ومرجئة وهكذا.
أسمحوا لي أن أضع تعريفا وأرجوا منكم جميعا أن تغفروا لي ذلتي وإن كان تعريفي لأهل القرآن ناقصا فأرجوا منكم إتمامة لاسيما د. أحمد منصور بإعتبارة إمام أهل القرآن.
فالقرآني هو كل من إكتفى بالقرآن وحدة مصدرا للتشريع مصداقا لقولة تعالى “ذلك الكتاب لاريب فيه،هدى للمتقين وقوله تعالى أولم يكفيهم أنا أنزلنا عليك الكتاب يتلى عليهم ، فالقرآني لما سمع هذا الاستفهام الاستنكاري قال بلى ثم قال كفانا يارب الكتاب الذي أنزلته على عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم يتلى علينا
شريف هادى
——————————————————–

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق