السبت، 20 نوفمبر 2010

وما زال العلاج مستمراً

معظم المدونين الذين أعرفهم جيداً يعرفون أنك سئ الطوية مختل الرؤى لا تحترم عهداً .. ولمعرفتى بمرضك كنت أقول لهم ولكن لابد أن نحاول علاجه ولا نتغافل عن ردعه إذا أساء .. فاطمئن كثيرون يشهدون على سوءك .. ولست مثلك داعياً للوقيعة بين الناس فوفر على نفسك طلب معرفتهم فأذاك كفصامى لا حدود له .. عنبر الحالات الخطرة
وهل تعتقد أن ما تفعله هنا لا يؤكد شخصيتك الإنفصامية التى تحب أن تظل مطاردة تعانى الإحساس الكاذب بالاضطهاد وأن الجميع يطعنون فى شرفك وعرضك .. إيه حكاية شرفك وعرضك .. لو فيه حاجه ما تقولنا واللى اتكسر عمله ما يتصلح .. وعلى رأى الحاجه شلباية اللى على رأسه بطحه يحسس عليها حبيبى دائماً يا سلعوه..
بجد يا فيل إيه موضوع إن الجميع ممن اختلفت معهم يطعنون فى دينك وشرفك وفى أبيك وأمك .. مش شايف إنها غريبة شوية
وواجبى أن أكمل معك وحاورينى يا لمونه شئ متعود عليه معك .. حالتك أنا مسئول عنها وأعتقد أنى نجحت فى علاجك جزئياً بالنسبة لبعض المدونين ممن كنت تتهمهم بأنهم يطعنون أيضاً فى دينك وعرضك .. إلخ وكنت تقول أنهم قطط وكلاب ضالة
وأعترف أنى نجحت فى علاج شكواك بالقرف كما كنت تكرر هنا فى بداية تعليقاتك .. قرفتنا جاتك القرف .. ولكن سيأتى العلاج بنتائج جيده .. وسأناقش معك عقدة شلبيه وهلالك وتعليقهم الذى كررته 50 مرة .. ريلاكس حضرتك وسيب نفسك لى ..
صاحب شخصية هلالك سلعوة أنت أم أنا ؟ من أظهرها كشخصية مسيئة فى المدونات أنت أم أنا ؟ من جعلها تنطق بالسوء وتسب الناس فى حياتهم وأعراضهم ؟ من جعلها تضع صورة مزيفة لشخص ملتح محترم وتقول أنها لى ؟ .. أنت فى كل هذا أم أنا ؟ عندما تُخرج العفريت ولا تعرف كيف تصرفه فلا تشكى غلبك للناس وتمد يد ثم تعود وتسحبها .. لست مثلك ممن يقودهم شيطانهم وتتفاقم حالتهم ويرفضون أن ننبذ الخلافات
إن كنت رجلاً فاسترجل مره واحده فى حياتك
إن كنت محترماً فأظهر ذلك للناس ولا تجعل من نفسك ابن شلباية فهى شخصية وهمية .. أما هلالك فأنت أدرى به
يا فيل أنا لا أعرف أمك - رحمها الله - ولا أباك حتى أتقول عليهما أو أطعن فى نسبك لهما .. ولست متخصصاً فى الDNA لأشكك فى هذا فلا تعيد وتزيد وترفض أن تنتهى حالتك بالشفاء
اهمد بقى ربنا يهدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق