الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

الخروج من المأزق

مرة تقول لصاحب المدونة أحذف منذ حضور سيد ثم تعود وتقول سأطلب منه إبقاء الصفحه على حالها ثم تطلب منى أن أعلق فى أى مدونة غير هذه المدونه التى صاحبها مسافر
حقيقة أنا مشفق لوضعك المأساوى
وإنهيارك الميلوتراجيدى
لذا أحاورك ربما تتطهر
وصدقنى هذه المره تستطيع الخروج من المأذق
بالتوبة والاستغفار من ذنوبك والتى تعجز عن الرد عليها وتبريرها
وأنا معك سأفعل
يا فيل
ليس لديك رد على إساءتك لإبن عباس مهما حاولت
ليس لديك رد على إساءتك لإبى هريره مهما حاولت
وغيرها الكثير
وحتى لا تنسى
لم تكن نيتى أن أذلك أو أقهرك أو أفضحك ووالله كنت أتمنى أن تتطهر من ذنوبك
حضرت هنا ورددت إساءه برابط فقط وأعلنت من قبل أنى مستعد لإبطاله فى حالة توقفك عن الإساءه وترديد الأكاذيب
فاتهمتنى بسب والديك فأنكرت وقلت أن هذه الشخصيات من عقلك أنت وأنت اخترعتها لتسبنا فلا تبكى إن انقلبت عليك سخريتها .. ولا تتمادى فى عرض إساءتك ولا تتمادى فى تكرار أكاذيبك وما تم الرد عليه فلم أسرق منك شيئاً حتى تطلبه منى وإن كنت ترى أن سرقت من آخرين شيئاً فلترسل إليهم بقائمة المسروقات ليقاضونى لست يا فيل مدافعا وقاضيا وجلاداً
ولم يعجبك الوضع فتنمردت وزل لسانك بالسخرية من عبادات فتذكرت ملفك السئ الذى أظهر المخفى
وأنت كنت تظن أنه لا أحد يقرأ وليس أنا
لذا أحضرت المخفى ليقرأه الناس
وأتحدى أن يكون أى اتهام أنقله من مدونتك به أى كلمة زائدة من عندى
وأحمد الله أنى كنت سبباً فى كشفك ربما يهديك الله وتتطهر
أعرف أن بعض الكلمات قاسية على مسامع البعض
ولكن فى مواجهة مثل يسئ ويفجر فى العداوة أن يلقى ما يليق به
والكلمة لا بد لها من مخالب
واستغفر الله أولاً ولآخراً عن بعض الألفاظ التى كتبتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق