الأحد، 21 نوفمبر 2010

واستغفر لذنبك إن كنت مسلماً

لا حوار مع النجس حتى يتخلص من نجاسته ويعتذر عنها
اتخذتك لحالة مرضية وسخرت منك لأن الخلاف يتعلق بخلاف بين اثنين
ولكن بعد سخريتك من عبادة الله ومن حديث نبيه
فلا حوار معك أيها النجس حتى تتطهر
لن ينفعك جدلك ولا عادل ولا سيد ولا دعوات أمك إن كانت دعت لك
لقد لففت حبل النجاسة الذى تمسكه أمام محاوريك ولففته حول عنقك
ويا الله من إجرامك
السخرية من حديث نبوى ليست جديدة عليك
أنا من قبل اتهمتك هنا فى هذه المدونة بالسخرية من الأحاديث النبوية وهاهى العينة
يا أيها النجس عند هذا وقف
رسول الله يستغفر ربه مائة مرة أتسخر ممن يفعل ذلك ؟
يا أيها النجس عند هذا توقف
يا نجس الكلمة والضمير والمظهر استغفر لربك إن كنت مسلماً
والله لن ينفعك إلا الاستغفار من هذا الذنب وأن تعلن ذلك للناس
وتعلن أنك لم تسخر من عبادة الله وتجعلها عبادة الفئران
يا أيها النجس عند هذا توقف واستغفر لذنبك إن كنت مسلماً
سقوطك المرة شديد حتى على صاحب المدونة الذى دافع عنك كثيراً ولن يمكنه ذلك أمام تعليقك النجس الموجود هنا ونصه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا وبيدينا درس عن فضيلة الاستغفار
وانه بيستغفرمائة مرة بس الذنب ده خليه
لاحسن النجاسة حلوة
فالاسهل انى اكذب واقول انا مش مسئول دى تهيؤات دا الفيل هو اللى بيسئ لامه
هى دى بقى فضيلة الاستغفار الكاذب
يعنى لو كنت ممن يعبدون الفئران لاحترمت ربك اكتر من كده
يعنى اهو بيعبد فار لاسامع ولا شايف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا مجال للسخرية فى الحديث عن شعائر يا خريج منبت النجاسة
لم أقل أنى استغفر مائة مرة بل الرسول هو الذى قال يا أنجس مدون
عليك اللعنة كشفت عن وجهك القبيح أكثر وأكثر ووقعت فى شر أعمالك
لن تنفعك سفسطائيتك .. ولن يغنى عنك لوعك .. ولن ينقذك تكرارك
تفووووووووووووو على من يسخر من عبادة الله وأحاديث نبيه
لم أتخيل أن كشفك سيظهر ظفارة لسانك التى تحاول مداراتها بتدين جديد مصطنع
هذه الظفارة التى تجعلك لا تريد خسران دينك .. فأى دين وأى شرف بعد السخرية من الله ورسوله
يا أيها النجس عند هذا توقف واستغفر لذنبك إن كنت مسلماً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق